Header Ads

تحميل تطبيق facebook lite للاندروويد بمختلف اصداراته




ان تطبيق Facebook Lite  نسخة رسمية من الفايسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوةاضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.وأول شيء يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته بحوالي 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي.وهو يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها.وإضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك Facebook Lite إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G وبذلك يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا.Facebook Lite هو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت.وكما ذكرنا سابقا فان هذه النسخة من فيسبوك تستخدم بيانات اتصال أقل وتعمل مع جميع حالات شبكات الاتصال.

 المميزات:


-سرعة التثبيت.
-حجم التطبيق صغير، وبالتالي يمكن تنزيله بسرعة ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة.
-العمل على جميع هواتف Android القديمة اذا يمكن استخدام التطبيق على هواتف Android القديمة التي لا يدعمها تطبيق فيسبوك العادي.
-استخدام بيانات اتصال أقل مما يضيف فعالية أكبر في استخدام بيانات اتصال الهاتف المحمول.
-يمكنك توفير الأموال واستخدام بيانات اتصال أقل وبالتالي يوفر السرعو في التحميل.
-العمل على جميع الشبكات  اذ تم تصميم التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق التي بها اتصالات إنترنت بطيئة أو غير مستقرة.




التوافق:


فايسبوك لايت الابيض (اصدار اندرويد2.2 فما فوق)


                                  فايسبوك لايت البرتقالي (اصدار اندرويد 2.0 فما فوق)